قصص سكس مع مرات عمي وبنتها الشراميط

Share
Copy the link

قصص سكس مرات عمي وبنتها شراميط دخلت عليهم اوضة النوم شوفتهم عاريات يتساحقون الام تلحس كس بنتها وتقولها يا شرموطة هاتي عسلك السخن علي كسي هاتي امك بتحب الحس وبنتها تقولها الحسي يا ماما بحبك يا شرموطة شوفت مرات عمي وبنتها هايجين علي بعض زبي هايج دخلت نكتهم بكل الوضعيات .

رجل يتلصص علي مرات عمة وبنتها سحاقيات ينيكو بعض ويدخل عليهم ابن اخو جوزها ينيكها هي وبنتها يفشخهم بوضعيات قوية قصص سكس ساخنة نيك ساخن جماعي محارم .

 

شاهد صور سكس مرات عمي وبنتها عارية والقصة في الاسفل .

 

قصص جنسية
قصص جنسية
قصص سكس عائلي
قصص سكس عائلي
قصص سكس محارم
قصص سكس محارم
قصص سكس
قصص سكس
قصص نيك
قصص نيك

 

القصة .

 

بعد ما اكتشفت وشفت السحاق الي صار بين الام وبنتها وصار كل يوم يكتر اكتر بيوم رنت فطوم تحكيلي تعال بدي اياك طلعت حكتلي في مشكلة في الجهاز طلفت فتحت الجهاز وهيا واقفة خلفي تماما واذا بفيديو يعمل وصراخ من النيك فيديو سكس كانت تحضره علق الجهاز فصلت عنه الكهرباء تماما عندما اعدت فتح الجهاز يمكن ان تستعيد اخر نوافذ قد فتحت وانا ضغطت موافق وخرجت هذه الفيديوهات مصدومة وبدأت ترتبك واحمر لونها فقالت ما هذا اغلقت الباب واخفضت الصوت اخبرتها انه شئ كنت تحضرينه قالت لا لا لم احضره فقلت بلى اهدأي لما انتي خائفة انظري الي طبيعي لا مشكلة انتي فتاه حقك ان تشاهدي وتمارسي الجنس مثلهم اخبرتها ما رأيك ان اساعدك على ان نطبق الفيديو قالت لاا لا لا اريد حسنا اخبر زوجة عمي وهي تقول ماذا نفعل قالت لا لا انتظر ماذا انتظر قالت حسنا لكن كيف الان امي هنا اخبرتها لا تقلقي امك تريد ان تكون معنا فصوتها كل يوم يخرج من الشباك اصبحت مصدومة اكثر اخبرتها اني ساخبر عمي عن ما يجري معكم انت وامك قالت ماذا تقول قلت اعلم انكم تمارسون السحاق كل يوم قالت من خوفها كيف عرفت بعدها لا لا لم نفعل قالت ماذا تريد الان اقتربت منها وبدأت احسس عليها اريدك انت وامك قالت لا كيف حضنتها من الخلف اعصر ثديها الصغير واتحسس على جسدها واقبل رقبتها بدأت انفاسها تعلو اكثر فقلت شئ بسيط اذهبي اليها الان ومارسي معها وانا سانتظر حتى تجهزو وادخل عليكم كأني متفاجئ واخبركم اني سابلغ ابي عن ما رأيت وقتها ستلحقي بي وتمسكيني ارجوك تعال اسمع امي ماذا تريد ان تقول فاقتربت لها واغلقت الباب بالمفتاح فطوم واخذت المفتاح قالت يا عمتو انت حبيبي صح تعال اقعد شايف انت شب صرت وانا مرة عمك الو سنين ما اجا عالبلد وانا محتاجة حنان وبنتي موجودة هيا بتريحني عشان ما اغلط حكتلها انا موجود دايما ليش ما بتحكيلي حكتلي خافية من ردة فعلك وما حبيت احكيلك حكتلي شو رأيك تنام معنا وتنسيني الفراغ الي تركو عمك نشوف حتقدر ولا لا تعال بدأت ابوس فيها شوي شوي حكتلي انا حعطيك هدية كمان بس توعدني ما حد يعرف حكيتها حاضر بدأت البوس برقبتها كانو بيغمى عليها من هالرقبة وفطوم بتتفرج وبتلعب بكسها وانا بمصمص بامها مسكت بزازها الكبار اعصر فيهم وهيا اااااااه اااااااااه ااااااااه ااااااي بالراحة على بزازي بوجعوني نزلت وصلت لكسها المبلول ولحستو ومصيتو واااااااااه اااااااااااااي ااااااااخ ااااااااح اوووووووف ما احلى مصك نادت فطوم تعالي تعلمي حكتلها تعالي هاتي كسك راحت قعدت فوق وجه امها وانا ابوس في كس امها وامصو والتنين ااااااااه اااااااااااه اااااااااااااي ااااااااح اممممممممم طلعت زبي وطلعت فوق بطنها وحطيت زبي بين صدرها وبدأت انيك بصدرها وبزازها الكبار غرقو زبي كانو غرقان بكس وقفت فطوم قعدت امص في شفايفها بس دخلت زبي بتم امها وصرت انيك فيه وانيك وفطوم نزلت على كسها تمصو وانا بنيك وهيا لما تيجي تنخنق تخبطني على رجلي لحظة خليني اخذ نفس اطلعو لفت فطوم جنب راس امها قالت بدي انا كمان طلعتو من تم امها واعطته لفطوم والبيضات في تم سهوم الام فطوم تمها صغير بس دخلتو بتمها وتوصلو لزورها يا دون نصو يدخل وتطلعو شوي شوي لحد ما قررت ادخلو بكس امها نزلت عنها ولفيت كسها الغرقان وحطيت زبي على الباب ودخلتو بالراحة هيا بتغنج امممممممممممم اااااااااااااه اااااااااااه زمان عن الزب الطبيعي في الكس الو طعم تاني خالص حكتلها عجبك حكتلي زبك كبير يا مجنون حكتلها عشان انيكك يا شرموطة حكتلي شو حكتلها قحبة انتي وبنت شرموطاتي بعد اليوم مفهوم بدها تحكي ضربتها على بزازها حكت حاضر وبدأت النيك السريع واضرب عمق كسها وااااااااااه اااااااااااااي اوووووووف نيك نيك ااااااااااه اسرع ااااه وانا بضرب بكل قوة وانا بنيك فيها فطوم قاعدة بتفرك بكسها حكيتها تعي يا شرموطة ونبوس ببعض وابوس رقبتها ذابت حطيتها فوق امها بس بوضعية الكلب امها على ضهرها وببوسو بعض طلعتو من كس امها على طيز فطوم بدون مقدمات ودخلتو صرخت اااااااااااااي ااااااااخ ااااااااح اوووووووف ماما الحقيني طيزي ولعت حكتلها اتحملي يا ماما بدو يريحك حكتلها كبييييير اااااااااااااي اوووووووف مش قادرة حكتلها تحملي عشان تقدري بعد هيك تتحملي لسا في اشياء تانية صرت ازيد في النيك وهيا اااااااااااااي ااااااااااااااااى اااااااااااااي ااااااااخ ااااااااح امممممممم طلعتو مرة وحدة كاني طلعت السيف من غمده وحطيتو مرة وحدة بكس امها تاني ما توقعت الام لقت في زب بيخترق تاني كانت مسترخية مجرد ما دخلتو صرخت اااااااااااااه اااااااااااه نيكني اااااااه ايوة اااااه اسرع ااااه زبك حلو ااااااااخ ااااااااح اوووووووف نيك نيك الكس المحروم اااااااه اااااااه ااممممممم وانا رفعت رجليها بعد ما كبت على زبي صار ميا نزلت الميا على فتحة طيزها وانا عملت حالي بطلع الميا ودخلتو بطيزها مرة وحدة وقتها سمعت صرخة ااااااااااااااااه اااااااااااااه اااااااااااه اااااااااااااي ااااااااخ حرام عليك احكيلي طيب فسخت طيزي اااااااااااااي اوووووووف نار اااااح حكتلها اخرسي وضربت فطوم على طيزها عجبك نيك امك حكتلي اه وامها بتصرخ تحت اديا فجأة مع رعشة قوية اااااااااااااي اوووووووف وانا انفجر زبي في طيزها بركان بتحكي ااااح ااااااااح سكتت فجأة وعضلاتها بتشد وبترخي لحالها قمت عنها وطلعت زبي حملت فطوم بطلع في امها بتحكيلي مالها ماما حكتلها وصلت لاخرها خايفة عليها يا شرموطة تخافيش مبسوطة اكتر منك قربت عليها بتتنفس ونامت كانو اعطيتها تحميلة منوم رفعت فطوم جنب امها حكتلها مصي كسها الحسي ميتها راحت تلحس ما تركت نقطة واجت على زبي تمص فيه زي المجنونة بتحكيلي ازكى من الصناعي بحكيلها اه حكتلها بدك تنخليه بكسك حكتلي بنفتح حكتلها اه طبعا حكتلي لالا لسا صغيرة انا وكسي صغير امها فتحت حكتلي مش هلا بس اصحى بحكيلك لفيت فطوم وحطيت زبي على باب طيزها ودحشتو بطيزها نامت على بطنها من الوجع اااااااااااااي ااااااااخ حرام عليك لا مش هيك بالراحة حكتلها الراحة خلصت يا شرموطة هدي حالك رجعت دخلتو وبديت انيك فيها وهيا تصرخ ااااااااه اااااااه اااااه ااااااخ ااااااه بوجع طلعو اااااااااااااي حرام عليك طيزي ولعت ما تحملت انا خلاص بدي انفجر واكب بالفعل بس هاي المرة طلعتو وحطيتو بتمها مصتو ونفجر في تمها تاني وتلحس فيه مبسوطة شربت كل نقطة بتحكيلي زاكي طعمو اممممممم حكتلها متعودة يا شرموطة وتمددت بالنص بينهم ونمنا وقتها كم ساعة وصحينا صحصحنا وباستني سهومة حكتلي انت جوزي بعد اليوم مفهوم جوزي انا وبنتي بس بدي اعملك ليلة دخلة انت واياها عشان تفتح كسها حكتلها ماما بدك تخليه يفتحني حكتلها اه مش احسن ما بفتحك الغريب القريب موجود حكتلي بحكيلك متى حنعمل ليلة الدخلة المهم تحممنا ولبست وطلعت على السطح شويا فتحت الكاميرا بتحكي لبنتها انو ما رح تقدر توقفو الا نهددو انا بسمع وبضحك حكت بدها تحط الجوال وانتي تنامي ولا تتحركي وهوا يدخل ينيكك ويفتحك وانا ما تتحركي لحد ما يفتحك وصرخي ااااااخ ااااااي ابعد عني لا ما بدي عشان نصورو ونحكي انو اغتصبك وبدنا نفضحو اذا بفتح تمو وهيك ما بقرب علينا انا عرفت الاتفاقية وفهمت شو بدهم تاني يوم بتتصل عليا تعال يلا عرويتك بتستناك راحت ركبت الموبايل بغرفة بنتها على أساس بيشحن انا دخلت وسكرت الباب عملت حالي انو بشلح الملابس ورميت فوق الموبايل البلوزة قبل ما اظهر بالصورة ورحت دخلت عليها وهيا ممددة ونايمة حكتلها بدك انيكك وانتي نايمة ما بينفع وبيت اخليها تهيج وامصها وابوس رقبتها وبزازها صوت نفسها صار يعلى اكتر واكتر صارت تتحرك شوي ونزلت امص بكسها فتحت رجليها وانا بمص وبدأت اااااااه اااااااه ااممممممم ااااااااااه اااااااااه وبعصر حلماتها اعطيتها زبي صارت تمص فيه ترضعو هاجت كتير ونمت فوقها وبمص برقبتها كانت اكتر منطقة حساسة عندها كانها مخدر وحطيت زبي على باب كسها ودخلتو مرة وحدة صرخت ااااااااااااااااااااااااااااه وضليت نايم فوقها وهيا حضنتني قلبها بدق بسرعة وهيا مش عارفة شو تعمل كان الاتفاق انو توقفني بس ما قدرت وانا بمص برقبتها وبديت اطلع وادخل هيا ااااااااااااه ااااااااااااااااه ااااااه ااااااااه بالراحة بيحرق كتير لقيت نقطة دم طالعة وكملت نيك وهيا عجبها الوضع اااااااااه ااااااااه امممممم ااااي اااااااح اوووووو اااااااه نيكني افسخني اااااه متعة تانية خالص الكس ماما بدها تحرمني منه ااااااااااه وقامت قعدت على زبي وصارت تطلع وتنزل وانا زبي كانو في واحد بيضغط عليه لانو كسها ضيق كيف كانت متحملة مش عارف وبديت اضرب على طيزها وامها واقفة بتسمع النيك بتفتح الباب مسكر بالمفتاح حكت انفتحت البنت خلص فش رجعة خليهم يتنايكو براحتهم وبالفعل فطوم تتمايع واااااااااااه امممممممم نيكني اكتر اااااااااخ افسخني اااااااااااااه ااااااااااه اااااااااااااي كسي اممممممم فجأة طلعت زبي وحطيتو بتمها مصتو وهيا صارت تكب وانا الحس كسها لقيت كسها احمر احمر لانو اول مرة ينتاك ومنتفخ كانو ماخذ ابرة نفخ كس صغير وزب كبير اكيد بدو يتعذب بس هيا مجرمة كيف تحملت الوجع حكتلي ماما كانت بدها تصورك وتخليك تبطل تنيكنا حكتلها بعرف شفت الجوال وحطيت عليه البلوزة ومش مبين حاجة ههههههه حكتلي انا بدي انتاك كل يوم من هالزب ونيك امي كمان الشرموطة خليها تتعلم الادب مرة تانية شو رأيك نعذبها طلعت سادية البنت وبتحب التعذيب
بكمللكم القصة في الجزء الجديد .